التجارة في أسبانيا: الاقتصاد الأسباني

EENI كلية إدارة الأعمال  & HA جامعة



EENI كلية إدارة الأعمال

محتويات الوحدة: (التجارة في أوروبا)


- لمحة عامة عن أسبانيا.
- الاقتصاد الأسباني.
- فرص الأعمال في قطاعي الخدمات و الصناعة.
- عن كاتالوني
- شركات الأسبانية

ملخص:

إسبانيا: نحن التاريخ والثقافة والإسبانية والتكنولوجيا والأعمال التجارية والديمقراطية والتعليم

هذا الموضوع جزء من برامج التعليم العالي التالية (درجة البكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه) ؛ تدرس من قبل EENI كلية إدارة الأعمال & HA جامعة:

  1. ماجيستير: ماجستير في إدارة الأعمال الدولية, ماجستير في التجارة الخارجية و إدارة الأعمال الدولية, أوروبا
  2. درجة البكالوريوس في التجارة الدولية
  3. دكتوراه في الأعمال التجارية في أوروبا

درجة البكالوريوس في الطلاب العرب ، EENI كلية إدارة الأعمال  & HA جامعة

أسباني من البلدان المتقدمة جداً، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي وواحدة من البلدان التي اعتمدت اليورو € عملتها الوحيدة. عدد السكان في اسبانيا نحو 43 مليون شخص في عام. حوالي 20 ٪ تحت 19 سنة من العمر ؛ 63 ٪ ما بين 19 و 65 عاما ، و 17 ٪ فوق 65 عاما. وتبلغ الكثافة السكانية 83 نسمة لكل كيلو متر مربع. المدن الأكثر عددا للسكان في اسبانيا هي مدريد وبرشلونة وبلنسية وبلباو واشبيلية.

كاتالوني في الزاوية الشمالية الشرقية من شبه الجزيرة الايبيرية ، وعلى ساحل البحر المتوسط. وهذا المكان المميز يعني أن كاتالاناس تتمتع بالمناخ جميل معظم السنة، مما يساهم في رقي كبير في نوعية الحياة. وذلك بفضل موقعها الجغرافي، تمثل كاتالونيا بوابة بين شبه الجزيرة الايبيرية وبقية أوروبا. برشلونة عاصمة كاتالونيا، وتحتضن نحو ثلثي السكان من الكاتالوينية. موقع EENI كلية إدارة الأعمال & HA جامعة (كلية إدارة الأعمال) متواجد في كاتالونيا.

اللغة الأسبانية هي اللغة الرسمية في الدولة. ومع ذلك ، توجد لغات أخرى جنبا إلى جنب مع اللغة الأسبانية في مناطق معينة من أسبانيا. وهذه اللغات هي : الكاتالوينية في كاتالونيا ، الجاليكية في غاليسيا ، ولغة الباسك في منطقة الباسك ، وبلنسية في فالنسيا ، وMajorcan في جزر البليار. ولتبيان سبب أهمية اللغة الأسبانية دعونا ننظر إلى بعض الحقائق. الأسبانية هي التي يتحدث بها أكثر من 500 مليون شخص في العالم، وهي اللغة الرسمية في 21 بلدا ، وهي اللغة الأم لحوالي 330 مليون.

الاقتصاد الأسباني
وفقا للأرقام الرسمية من منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية – (الناتج المحلي الإجمالي) فقد وضعت أسبانيا ثامن دولة في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي. هيكل الاقتصاد الاسباني تمثل هيكل اقتصادي لبلد متقدمة، وقطاع الخدمات هو المساهم الرئيسي في الناتج المحلي الإجمالي تلاه قطاع الصناعة. هذه القطاعات تمثل تقريبا 90 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي لأسبانيا. حصة الزراعة قد انخفضت بصورة حادة نتيجة للكثافة في النمو الاقتصادي واليوم يمثل 4 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي.



متوفرة باللغات: 

التعليم العالي عبر الإنترنت باللغة الإنجليزية Spain التعليم العالي عبر الإنترنت باللغة الفرنسية Espagne التعليم العالي عبر الإنترنت باللغة الإسبانية España





Tweter Tweet 
Tell a Friend:

/ Contact / Whatsapp / / Print
Info EENI Back /


EENI كلية إدارة الأعمال & HA جامعة EENI Business School & HA University