مميزات الدراسة في الأكاديميّة الأسبانية

EENI كلية إدارة الأعمال

دورة لماذا تختار الدراسة قي EENI كلية إدارة الأعمال (كلية إدارة الأعمال) للتجارة الخارجية و إدارة الأعمال الدولية ؟

  1. جودة عالية: تم تصميم البرامج التعليمية و مواد الدراسة المتاحة بدقة عالية الجودة من خلال فريق من الخبراء و المتخصصين ( أساتذة جامعات - رجال أعمال - مدراء في شركات كبرى..إلخ ) لهم علاقة مباشرة بالتجارة الدولية في أكثر من دولة.
  2. برنامج متعدد اللغات: في عالم متغير أصبح من الضروري التعرف على اللغات الأخرى ، من أجل ذلك قمنا بتطوير المواد الدراسية الخاصة بمنطقة التجارة الدولية و أصبحت متوفرة بأكثر من لغة بخلاف اللغة الأساسية - الأسبانية - مثل " الانجليزية - الفرنسية - البرتغالية - الصينية - السويدية ) ، كما أصبح متوفر ملخصات قصيرة و موجزة عن كل وحدة دراسية بلغات مختلفة مثل " إيطالي - قطلوني - سويدي - عربي - صيني في المستقبل القريب "
  3. هيئة و تجهيز أشخاص متخصصين: هل كل الطلاب لديهم نفس الاحتياجات التشكيلية ؟ هل المدير التجاري في أحدى الشركات يحتاج إلى نفس الكفاءة و القدرات المتواجدة في شخص آخر يعمل كمدير لأحد شركات النقل ؟ المقررات لا ، فكل شخص مختلف عن الأخر ليس فقط اختلاف طبيعة العمل ، بل بخبرته و شخصيته... الخ ، و لهذا قدمنا نموذجنا التعليمي الذي يقدم عدة مميزات متنوعة لكل طالب يدرس معن.
  4. دقة في الأداء: المشرفون في الأكاديميّة متخصصون في التعليم الإلكتروني التعلم الإلكتروني ، يكون المشرف على استعداد دائم للطالب. حل التدريبات التي من المفترض أن يسلمها الطالب إلى المشرف الخاص به تضمن له التقدم و تحقيق الأهداف التعليمية.
  5. أوروبيـة: تعتبر أسباني دولة ذات خليط من الثقافات المتعددة : تشكل اسبانيا جسر طبيعي بين الإتحاد الأوروبي و أمريكا ، كذلك الحال بين الدول الغربية و الدول الإسلامية ، ذلك كله جعل من أسبانيا دولة ذات طابع منفتح على الثقافات الأخرى.
  6. مرجعية و اعتراف دولي:

  1. الأمم المتحدة UNITED NATIONS : من أهم الاتفاقيات التي أبرمتها EENI كلية إدارة الأعمال (كلية إدارة الأعمال) هو نيل العضوية الكاملة في منظمة اللجان الدولية للدراسة عن بعد في الأمم المتحدة بدرجة " Good Standing School "

  2. السكرتارية العامة لجمعية أمريكا اللاتينية ALADI

  3. أقامت EENI كلية إدارة الأعمال (كلية إدارة الأعمال) مشاريع تعليمية بالمشاركة مع العديد من الجامعات الدولية و المؤسسات التعليمية المتنوعة في مختلف أنحاء العالم

دعم الطلاب

  1. مرونة في الوقت: نموذجنا التعليمي يسمح للطلاب الذين لا يتوفر لديهم الوقت الكافي للحضور إلى دروس نظامية لأسباب مختلفة ، خاصةً أولئك الذين لا يرغبون بالتقيد بأوقات معينة ، من خلال نموذجنا التعليمي الإلكتروني الجديد يمكنك الدراسة من بيتك أو من مكان عملك.
  2. وجهة نظر عملية و نظرية: تم تطوير محتويات المناهج الدراسية من خلال خبراء و متخصصين (نخبة من الأساتذة و مدراء شركات العالمية...) ، فقد قمنا بعملية خلط و مزج بين وجهة النظر النظرية الجامعية من آراء أساتذة جامعات و متخصصين في الدراسات الأكاديمية من جهة ، و بين وجهة النظر العملية من خلال خبرات الشركات ، فالمشارك في برامجنا التعليمية يستقرأ وجهة النظر الحقيقية التي تجمع ما بين النظرية و التطبيق.

  3. تركيز عالمي و ليس محلي: مواد الدراسة تم تطويرها من خلال خبراء متخصصين من دول مختلفة بهدف الحصول على وجهة نظر دولية شاملة ، تعتبر وجهة النظر من هذا النوع من أهم العوامل في التجارة العالمية الحالية ، إضافة الى ذلك فان احتمال دراسة وحدات معينة بأكثر من لغة ( إنجليزي – فرنسي – برتغالي – الخ ) يضيف قيمة أكبر للطالب من حيث الفائدة.
  4. الحرم الإلكتروني e-Campus: عبارة عن منطقة الكترونية تشكل فيه اجتماعات الأساتذة و الطلاب ، يمثل الحرم الإلكتروني المركز العصبي لأنظمة التعليم الإلكتروني ، فالطالب يجد آخر الأخبار الخاصة بالأكاديمية أو الطلاب ، أيضا من خلال الحرم الالكتروني يتم حل الامتحانات ، من خلال هذه المنطقة الإلكترونية يتمكن الطالب من المشاركة في غرف و حوارات ، كما أن باستطاعة الطالب تحديث مواد الدراسة من داخل منطقة الحرم الإلكتروني.
  5. إشراف متخصص: من الأمور الأساسية لدينا في نظامنا التعليمي هو نظام الإشراف ، يكون المشرف على استعداد تام للإصغاء إلى لطالب في أي وقت ، الفترة الزمنية المتوسطة للرد على استفسارات الطالب و أسئلته أقل من 24 ساعة ، إضافة إلى ذلك فإنه يوجد مشرف خاص كل يوم في برامج الحوارات الحية في غرف الحرم الإلكتروني.
  6. تقنية عالية: يعد نظام التعليم الإلكتروني e-learning المتوفر لدينا مطور حسب أحدث أنظمة التعليم الإلكتروني ، لا يحتاج الطالب أن يكون متصلاً بالإنترنت وقت الحاجة للدراسة " و لكن يكون لازماً بأن يكون متصلاً عند تنزيل مواد الدراسة من داخل الحرم الإلكتروني "
دبلوم

من الأشخاص من يرغبون في تحسين و تطوير خبراتهم و معارفهم ، و لديهم الأمل والرغبة في العمل ، من المستعدين لممارسة فعلية في البرنامج التعليمي ( بمشاركتهم في الحرم الإلكتروني ، و لا يتردد في سؤال مشرفه الخاص ،... إلخ ) ، خلال هذا الأسلوب التعليمي يحصل على كل ما يحتاج للوصول إلى أهدافهم و لنيل الشهادة النهائية.

الإنجليزية International Trade - الفرنسية Commerce International الأسبانية Comercio Exterior

طريقة الدراسة

U-EENI جامعة